burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الهلال يبحث عن تعزيز الصدارة الآسيوية ضد استقلال دوشنبه.. والأهلي يواجه الشرطة بحثاً عن اقتحام المنافسة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية : يُمثل موعد مباراة الهلال اليوم السبت 24 أبريل الجاري، ضد استقلال دوشنبه الطاجيكستاني في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا، فرصة للزعيم من أجل حسم التأهل إلى دور الستة عشر.
يواجه فريق الهلال نظيره استقلال دوشنبه على استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز”، وهدفه الفوز فقط حتى يضع قدمًا في دور ثمن النهائي .
يأتي موعد مباراة الهلال اليوم ضد استقلال دوشنبه في تمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة عبر المنصة السعودية GSA live.
الأهلي ضد الشرطة العراقي
ويبحث فريق الأهلي الأول لكرة القدم، عن فوز ثانٍ توالياً على حساب الشرطة العراقي على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، عندما يلاقيه، السبت، ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا 2021. وتُعد المواجهة التي يخوضها الفريق الغربي الأولى عقب استقالة عبدالإله مؤمنة، وتكليف وزارة الرياضة وليد غازي (الرئيس التنفيذي)، بتسيير أعمال النادي خلال الفترة المقبلة. ونجح الفريق الغربي في تسجيل الانتصار الأول له في البطولة عىل حساب الشرطة أيضاً الأربعاء، بعد أن خسر أولاً أمام الاستقلال الإيراني بنتيجة (5-2)، ثم التعادل مع الدحيل القطري بهدف لمثله. يأتي موعد مباراة الأهلي اليوم ضد الشرطة العراقي في تمام الساعة 8:45 بتوقيت مكة المكرمة عبر المنصة السعودية GSA live.
 
 

arrow up